الهيئة الدولية للتحكيم

دليلك للحصول على لقب السيد المستشار

عن الهيئة

“الهيئة الدولية للتحكيم” أحد أكبر مراكز التحكيم في الوطن العربي، يتخذ من جمهورية مصر العربية مقر له

وتهدف الهيئة إلى مباشرة نشاط التحكيم محليا ودوليا، وإعداد برامج تدريبية في تنمية الوعي القانوني عامة والتحكيم خاصة وللهيئة الدولية للتحكيم إنجازات لا تعد في هذا المجال مما يجعلها على القمة .

الهيئة الدولية للتحكيم هي مركز التحكيم المعتمد من نقابة مستشاري التحكيم الدولي، الهيئة الدولية للتحكيم هي المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي يستخرج كارنيهات عضوية لأعضائه بعلامات أمنية مانعة للتزوير.

كما أنها المركز الوحيد الذي يتيح لأعضاءه بث مباشر للمحاضرات عبر موقع الهيئة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة للمشاركين ،بجانب نشاطها في فض المنازعات التي تعرض عليها، تعقد الهيئة مجموعة من الدورات وبرامج التدريب المتخصصة في شتى فروع القانون بصفة عامة وبالتحكيم بصفة خاصة بالإضافة إلى دوره في تنظيم مجموعة من الندوات وورش العمل المجانية لتعزيز ثقافة التحكيم وذلك نظرا لما يتميز به التحكيم من سهولة ويسر في الإجراءات بالإضافة إلى أنه يواكب التطور السريع والمضطرد في حجم الأعمال المدنية والتجارية بصفة خاصة.

صور من الدورات السابقة

تقدم الهيئة لاعضائها

5 شهادات معتمدة دوليًا من 5 جهات مختلفة

2 كارنية معتمد من الهيئة الدولية للتحكيم بلقب "السيد المستشار"

كارنية عضوية لجنة حقوق الانسان بنقابة المحامين

من آراء أعضائنا

الدورة القادمة

30

June 2019

دبلومة التحكيم التجارى الدولى

تؤهل دبلومة التحكيم التجاري الدولي المتدرب بكافة الخبرات اللازمة ليصبح مستشار تحكيم دولي معتمد من الهيئة الدولية للتحكيم (أكبر مركز تحكيم يعمل فى مجال التدريب والتأهيل القانوني فى مصر والوطن العربي منذ عام  2011). كما يمكنك الاختيار بين نظام الحضور الفعلي أو التعلم عن بعد (أونلاين).

 

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى